الاثنين، 12 سبتمبر 2011

قراصنة الإنترنت يهددون عرش البيت الأبيض


 
قراصنة الإنترنت يهددون عرش البيت الأبيض
 
"الحكومة الأمريكية مستهدفة إلكترونيا " .. هذا هو الشعار الذي يصلح هذه الأيام في ظل تعرض المواقع الحكومية الأمريكية لحرب إلكترونية مستمرة من قبل بعض الدول، وربما يكون هذا الأمر من الأمور المثيرة للقلق في الأوساط الأمريكية، خاصة بعد تعرض مجموعة من المواقع الإلكترونية الحكومية الأمريكية، بما في ذلك موقعي البيت الأبيض ووزارة الخارجية، إضافة إلى مواقع مالية مثل Yahoo Finance لهجمات واختراقات من قبل قراصنة "هاكرز" منذ يوم السبت الماضي، وصفت بكونها "متوسطة المستوى" إذ أصابت عشرات الآلاف من الكمبيوترات حول العالم، ووصلت قمة بثها إلى 25 ميجابايت في الثانية.

ورغم أن هذه الهجمات ليست كبيرة إلا أنها قد تقود مستقبلا إلى مشاكل جمة، حيث تشير إلي أن الحكومة الأمريكية لا تزال غير منظمة، خصوصا وأن بعض المواقع الحكومية تمكنت من التغلب على الهجمات بينما فشل آخرون بذلك.

وذكر جوزيه نازاريو مدير شركة "آربور نيتووركس" الأمريكية المتخصصة بأمن الإنترنت أن موقع وزارة الأمن القومي الأمريكي الإلكتروني أكد تعرضه للاختراق أيضا من قبل القراصنة، في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية أنها تعرضت لهجمات مماثلة.

وقال نازاريو إن هناك دلائل تشير إلى أن الاختراقات أتت من الصين، مضيفا أنه لم يتم التأكد حتى الآن من صحة هذه المعلومات، ومبينا في الوقت نفسه أنه من الصعب أن تحديد إذا ما كانت الجهات التي اخترقت هذه المواقع تابعة للحكومة الصينية أم أنها جهود فردية.
 
 
 الصين تهدد امريكا الكترونيا يبدوا ان كل شى بالعالم اصبح الكترونيا و حتى الحروب !!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا و شاركنا النقاش