الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

BlackBerry Bold 9900

بسم الله الرحمان الرحيم 


إليك الهاتف الذكي الأقل سُمكاً على الإطلاق من ™BlackBerry® Bold

يتميز هاتف BlackBerry Bold 9900 بالكثير من المزايا، كتصميمه الأيقوني الانسيابي غير السميك وجسمه المصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ وسطحه المنحوت، الأمر الذي يجعله الهاتف الأخف وزنًا على الإطلاق من BlackBerry حتى الآن.

1p - twice as wide as the BlackBerry Bold 9900 The thinnest BlackBerry ever.
BlackBerry Bold 9900 picture library

سلس وسريع الاستجابة

المس واكتب

بفضل شاشة تعمل باللمس بالكامل ولوحة مفاتيح BlackBerry QWERTY الأيقونية - التي أصبحت أكثر اتساعًا - يمكنك التنقل بسهولة بين التطبيقات ومواقع الويب والرسائل.

Liquid Graphics

هيا حاول والمس هاتفك الذكي وعِش تجربة لم يسبق لها مثيل، مع النقر والتمرير وضغط وتقريب الصورة مع شاشة اللمس Liquid Graphics™ . بالإضافة إلى المعالج بقوة 1.2 جيجا هرتز، ستعطيك Liquid Graphics رسومًا متحركة سائلة واستجابة سريعة لحركاتك.
BlackBerry Bold 9900 QWERTY keyboard
  • HD
    فيديو بدقة عالية تصل حتى 720 بكسل
  • Dual-band WiFi
    حزمة مزدوجة Wi-Fi®
  • 8
    ذاكرة 8 جيجابايت
  • 1.2
    معالج 1.2 جيجاهرتز

القوة والأداء

الأداء الأسرع والأقوى من BlackBerry حتى الآن. إن جهاز BlackBerry Bold 9900 مزود بمعالج بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة داخلية سعتها 8 جيجا بايت، وإمكانيات تسجيل فيديو بدقة عالية تصل حتى 720 بكسل، وWi-Fi® مزدوج، بالإضافة إلى بوصلة داخلية.
عرض المواصفات

أحدث التكنولوجيا

نظام تشغيل BlackBerry 7 OS

يأتي مع مجموعة من الخصائص الجديدة والقوية والتطبيقات المبتكرة، إنه BlackBerry® 7، وهو الجيل التالي من BlackBerry 7 OS. تقدم تجربة الحقيقة المدمجة لبرنامج Wikitude أساليب جديدة ومثيرة للتفاعل مع العالم وأصدقائك على BBM، في حين أن Near Field Communication1 (NFC) يسمح لك بالاتصال بالأجهزة الأخرى الموجود عليها (NFC) والبطاقات الذكية.

برنامج للتوازن

حينما تنتهي من عملك، فكر في عطلة نهاية الأسبوع - يقوم هاتفك الذكي BlackBerry Bold بتغيير الوضعية معك. مع تكنولوجيا BlackBerry® Balance ™، يمكنك أن تحتفظ بمعلوماتك الشخصية منفصلة عن معلومات العمل مع تأمينها في الوقت نفسه - كل ذلك على نفس الهاتف الذكي.
BlackBerry smartphones have access to thousands of apps on BlackBerry AppWorld
" الهاتف المحمول BlackBerry Bold 9900 بلوحة مفاتيح كامله والشاشه 287dpi تدعم تقنية اللمس المتعدد وتقول شركة RIM بأن سماكة الهاتف 10.5 ملم وهي مثل الهواتف الخمسه التي تم الأعلان عنهم اليوم فهم يملكون المعالج 1.2 جيجاهرتز والذاكره العشوائيه 768 ميجابايت. "
التقط الصور بكل ثقة

التقط الصور بكل ثقة

  • كاميرا 5 ميجابيكسل
  • تصوير فيديو عالي النقاء (720 نقطة)
  • تقريب رقمي أكثر بأربعة أضعاف
  • فلاش
  • تحديد الوجه وتوازن الصورة
  • وضع علامات جغرافية.

مساحة للذاكرة الإضافية

ذاكرة:
768ميجا بايت ذاكرة وصول عشوائي, 8جيجا بايت eMMC
ذاكرة قابلة للاتساع:
بطاقة uSD حتى 32 جيجابايت (اختياري)
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا و شاركنا النقاش