السبت، 10 سبتمبر 2011

اقوى تطبيق لاى فون


تطبيق لـ"أي فون" يسمح لمستخدميه اختيار شريك الحياة
  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أطلقت شركة "ميدل" التي تطور تطبيقات لهاتف "آي فون،" برنامجاً لمساعدة الرجال والنساء في تقييم الشركاء المحتملين في علاقة عاطفية وجنسية.

والتطبيق الجديد، الذي سيكون مجانياً لأول أسبوعين بعد إطلاقه، يسمح للمستخدمين بالاطلاع علي قائمة خيارات شخصية مبنية على ست فئات، تعتمد على الأشياء التي يفضلها الآخرون جنسياً أو يكرهونها، مثل الأوضاع الجنسية، والرغبات الغريبة، وغيرها، طبقاً لما ورد بـ"جريدة الزمان".

وعندما يجد أحدهم من يرغب في الدخول معه في علاقة، فيمكنهما عندئذ وصل هواتفهما معا باستخدام تكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاتصال وتبادل المعلومات عن طريق الهواتف، لتحديد ما إذا كانا سينجحان في إقامة علاقة جنسية. وأفضل جزء من ذلك البرنامج، هو أن تفضيلات المستخدمين تظل سرية وخصوصية، وهي بكل بساطة تكشف ما إذا كانوا شركاء جنسيين محتملين أم لا.

وكانت شركة "أبل" المصنعة لهواتف "آي فون" رفضت سابقاً وضع برنامج "أكثر الفتيات إغراءا" التطبيقي، والذي يحتوي على صور لفتيات عاريات على هاتفها، وذلك بعد أن ساد الظن أنها مزمعة علي القبول به. ومن المعروف، أن مستخدمي "آي فون" كانوا دائما قادرين على الحصول على مواد إباحية عبر البرامج التي يحملونها من على الإنترنت، ولكن برنامج "أكثر الفتيات إغراءا" هو أول برنامج تسمح به "أبل" وتبيعه مباشرةً على الجهاز.

وأثار ظهور صورة عارية لفتاة تبلغ الخامسة عشرة من العمر، علي أحد البرامج المستخدمة على "اي فون" موجة من الاعتراضات، مما سبب احراجاً لشركة "أبل" المصنعة للهاتف، وسط تساؤلات حول قدرتها على ضبط المحتويات التي تحمّل علي الهاتف الذكي الشهير، هذا الأمر دفع "أبل" إلى إزالة البرنامج بأكمله من موقعها الإلكتروني المخصص لبيع البرامج.

وبالمقابل أعربت شركة "فاني مالز" التي صممت البرنامج، في بيان لها علي موقعها الالكتروني، عن تأييدها لهذه الخطوة، مشيرة إلي رفضها بث صور عارية عبر برنامجها على هاتف "أي فون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا و شاركنا النقاش